السبب:احـتـمالـيـة تـسرب الـمـاء فـي وحـدة بـادئ تـشـغـيل الـمحـرك قـد يـؤدي إلـى حـدوث الـتـماس كـهـربـائي مما قد يتسبب في خطر نشوب حريق داخـل حـجرة المحرك
الإجراء:- التحقق من شمول رقم هيكل المركبة من خلال الموقع الإلكتروني لمركز استدعاء المنتجات المعيبة. - يُنصح عند ركن المركبة إبقائها بعيدًا عن المباني وسيقوم الوكيل المحلي بإبلاغ المستهلكين عبر الهاتف.
التواصل مع الشركة:شركة محمد يوسف ناغي
الموقع الإلكتروني: لا يوجد
| وصف الرقم | الهاتف |
|---|---|
| شركة محمد يوسف ناغي | 8001238000 |
نتيجة لذلك، قد لا يكون من الممكن تشغيل المحرك. كما قد يحدث تماس كهربائي يؤدي إلى سخونة موضعية في بادئ التشغيل (السلف)، وفي أسوأ الحالات قد يتسبب ذلك في نشوب حريق في المركبة. ويمكن أن يحدث هذا حتى عندما تكون المركبة متوقفة.
توصي شركة BMW AG بشدة بإيقاف المركبة في مكان مفتوح، ولكن بعيدًا عن المباني، إلى أن يتم تنفيذ الإصلاح.
عند الضرورة، يمكن أيضًا فصل البطاريات.
ضع مفتاح التشغيل في الوضع (0) قبل فصل أو توصيل البطارية.
تأكد من عدم وجود أي شاحن متصل بنقطة تشغيل البطارية في حجرة المحرك.
افصل الكابل السالب للبطارية.
في المركبات المزودة ببطارية إضافية، افصل الكابلات السالبة لتلك البطارية الإضافية أيضًا.
بديلًا عن ذلك، وبغض النظر عن عدد البطاريات المتصلة بنقطة تشغيل البطارية في حجرة المحرك، يمكن فصل كابل التوصيل الخاص ببادئ التشغيل (السلف).