إيمانًا من وزارة التجارة بأهمية:
- رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين.
- وتفعيلاً لدورها المحوري في تطوير وتنظيم خدمات ما بعد البيع في المملكة.
- وضمن مبادراتها الخاصة لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.
فقد أطلقت وزارة التجارة - بفضل من الله - "مركز استدعاء المنتجات المعيبة" والذي يقدم خدمات نوعية للمستهلكين.
حيث يرتكز "مركز استدعاء المنتجات المعيبة":
- على متابعة شكاوى المستهلك عن عيوب التصنيع ومشاكل المنتجات محلياً ودولياً.
- ومراقبة إشعارات واستدعاءات الشركات المصنعة وتحليلها، والتي يتم من خلالها استدعاء المنتجات المعيبة.
- تعزيز سلامة المستهلك وضمان وحفظ حقوقه.
نتشرف بتواصلكم معنا من خلال:
- الرقم المجاني 1900
- تطبيق "بلاغ تجاري" للأجهزة الذكية.
- البريد الإلكتروني
RECALLS@MC.GOV.SA