عن المركز

إيمانًا من وزارة التجارة بأهمية:

- رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين.

- وتفعيلاً لدورها المحوري في تطوير وتنظيم خدمات ما بعد البيع في المملكة.

- وضمن مبادراتها الخاصة لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 

فقد أطلقت وزارة التجارة - بفضل من الله - مبادرة "مركز استدعاء المنتجات المعيبة" والذي يقدم خدمات نوعية للمستهلكين.

 

حيث ترتكز مبادرة "مركز استدعاء المنتجات المعيبة":

- على متابعة شكاوى المستهلك عن عيوب التصنيع ومشاكل المنتجات محلياً ودولياً.

- ومراقبة إشعارات واستدعاءات الشركات المصنعة وتحليلها، والتي يتم من خلالها استدعاء المنتجات المعيبة.

- تعزيز سلامة المستهلك وضمان وحفظ حقوقه.

 

 

نتشرف بتواصلكم معنا من خلال:

- الرقم المجاني 1900

- تطبيق "بلاغ تجاري" للأجهزة الذكية.

- البريد الإلكتروني

RECALLS@MC.GOV.SA